قواعد كينو

هناك عدد قليل جدا من القواعد في كينو. اللاعبون ببساطة اختيار عدد من الأرقام عند شراء إيصال أو بالنقر على اللعبة للعب على الانترنت. تحدد اللعبة عدد الأرقام التي يمكن للاعب اختيارها. هذا الرقم هو 20 عامًا ، ولكن يمكن أن يحتوي فقط على 10. يعتمد عدد الكرات العشوائية أيضًا على التكوينات الفردية. اللعبة ثم رسم ذلك المبلغ ، عادة 20 ، من أصل 80 الأرقام الممكنة.

لكل رقم مناظر ، يكون للاعب حركة واحدة أو صورة واحدة. هذا يحدد الدفعة المستلمة. يميل المبلغ الذي يربح إلى الزيادة مع صعوبة الاصطياد ، كما هو شائع في القمار. اختيار 10 أرقام وللمس 10 أرقام في السحب أمر صعب للغاية ، لكنه يؤتي ثماره.

أنواع كينو

ينتج المتغير الرئيسي عن عدد السحوبات وعدد التحديدات المسموح بها. ومع ذلك ، لا تزال بعض المتغيرات تظهر عبر الإنترنت.

يعتبر شفاف فارغ بديلاً بسيطًا للغاية حيث تكون القواعد متطابقة تمامًا ، باستثناء أنه إذا كانت النتيجة الأولى ناجحة ، يتم ضرب فوز اللاعب بأربعة. إنها مجرد عامل مرح إضافي.

يتبع قوة كينو تنسيقًا مشابهًا تمامًا لسوبر كينو ، باستثناء أنه يتم مضاعفة المكاسب أربع مرات عند إصابة اللاعب بالرصاص العشرين.

سبليت كينو هو عندما تسمح لعبة أكثر من مجموعة من الخيارات للعب لعبة أساسا مرتين.

الملك كينو هي النسخة التي اتخذت خيارًا لك: الرقم “ملك”

لعبة البنغو تختلف هذه اللعبة عن كينو ، ولكنها تحتوي على تكوين مشابه ، مع الكرات المرقمة التي تتطابق مع أرقام المشغل. لا يمكن للاعب اختيار الأرقام. يفوز اللاعبون عند اكتمال نمط الخط أو الرسم البياني.

لعبة اليانصيب الصينية القديمة المتعلقة كينو

تاريخ كينو
سميت بالفرنسية أو اللاتينية ، “كواين” أو “كويني” ، والتي تعني “خمسة أرقام رابحة” أو “خمسة لكل”. ومع ذلك ، تأتي اللعبة الحالية من الصين. ترتبط اللعبة بأسطورة ، حيث أن اختراعه أنقذ مدينة قديمة في وقت الحرب وأن شعبيتها جعلت من الممكن جمع الأموال لجدار الصين العظيم. ومع ذلك ، لا يوجد دليل.

ظهرت سجلات ألعاب اليانصيب الصينية أولا ، ثم بدأت الحكومة البرتغالية في ماكاو عام 1847 بترخيص المشغلين. تقول أسطورة أخرى أن نتائج ألعاب كينو كانت موزعة بين المدن. الحمام ، مما أدى إلى اسم ” ، حرفيا”. بطاقة حمامة بيضاء. “

وينطق هذا باللغة الكانتونية “منارة-الفارق-أكثر” ويؤدي إلى تهجئة إسبانية . استخدمت اللعبة الصينية 80 حرفًا بدلاً من الأرقام. جلب المهاجرون الصينيون اللعبة إلى أمريكا. كانت تسمى اللعبة كينو في عام 1866 في هيوستن.